Marthertech

موقع مارثر تك مهتم بكل ما هو جديد وحصري بمجال التكنولوجيا وبعض الشروحات والمراجعات

مقالات مقترحه

آخر الأخبار

مقالات مقترحه
أكثر طلب
جاري التحميل ...

كيفية انشاء ايميل gmail خاص بك من الهاتف 2019

كيف اسوي ايميل او بريد الكتروني  خاص بي

اهلا متابعي وزوار مدونة مارثر فور تك

في هذي المقالة سوف نشرح
طريقة كيفية انشاء حساب gmail
بالهاتف 2019

اولاً لماذا عليك انشاء gmail؟

حساب gmail مهم جداً لي كثير من الاعمال مثال: يمكنك من خلاله العمل على الانترنت وايضاً يمكنك فتح حساب في مواقع التواصل الاجتماعي وايضاً لي حفظ بياناتك وما الى ذلك!


طريقة الانشاء:

1 - عليك الذهاب الى موقع جوجل لي انشاء الحساب رابط الموقع بالأسفل
2 - اكتب جميع الخانات
اسمك واسم العائلة واسم المستخدم وكلمة المرور واعادته ومن ثم خيار التالي
3 -
وبالتالي اكتب رقم هاتفك هو اختياري ولكن مهم جدا لي حماية حسابك،، واكتب ايميل لي استرداد الحساب عند نسيان كلمة المرور وايضا لي حماية الحساب، وحدد تاريخ الميلاد، وايضا تحديد الجنس، والى خيار التالي
4 -
اقراء شروط الاستخدام، كثير منا يتجاهل ويوافق ولكن من المهم قرائتها، وبعد ذلك اختيار اوافق.
وبهكذا اصبح لديك حساب جي ميل، ويمكنك استخدامه!

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو شرح الطريقة كاملة لي تتفهم اكثر

نصائح تفيدك

  1. يجب عليك جعل اسم المستخدم على اسمك ورموز سهلة لكي لا تنساه
  2. اجعل كلمة المرور صعبة جدا لايخطر في بال احد كمثال احرف كبيرة وصغيرة وارقام ورموز
  3. لا ترسل الايميل لي اي احد لا تثق فيه

للذهاب الى الموقع

عن الكاتب

Marther

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Marthertech